Details, Fiction and التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



حافظ على صحة أفراد عائلتك وقدّم لهم تغطية فريدة تلبّي احتياجاتهم الشخصية.

يجب أن يشمل التأمين الصحي للأطفال الدعم والعلاج النفسي في حالات الاضطرابات النفسية أو العاطفية، لضمان صحة عقلية ونفسية سليمة لهم.

للاشتراك بنجاحٍ في خطة تأمين صحي في دولة الإمارات، يتعيّن عليك تقديم المستندات التالية:

قد تكون هذه الخطط متاحة في كثير من الأحيان في منظومة التأمين الصحي، ولكن هذا الموقع يوفر خيارات إضافية.

مجلس تنسيق الصحة السلوكية على مستوى الولاية معلومات وكالة الدولة

يمكن التسجيل في "عناية" إما عبر الإنترنت أو من خلال كشك "عناية".

بعض الأشخاص في فئات معينة ليسوا بحاجة إلى تحديد قيمة دخلهم من قبل برنامج ميديكيد. وبدلا من ذلك، يتم تحديد أهليتهم بناء على انتسابهم في برنامج آخر. فعلى سبيل المثال:

احتفظ بسجلات سليمة للمستندات (نسخ) التي تستخدمها لإكمال طلبك. لأنك قد تحتاج إلى تقديمها مرة أخرى أو تقديم وثائق محدثة خلال عملية تحديث البيانات/ أو إعادة تحديد الأهلية، على حسب نظام برنامج ميديكيد الخاص بولايتك. كن مستعدا لتقديم هذه المستندات:

أما ثانيًا تُعد مقارنة عروض التأمين الصحي من أفضل وأهم الخطوات للحصول على أرخص تأمين، فهذه المواقع ترتبط بشراكة مع عشرات شركات التأمين المحلية والعالمية، وبالتالي ستحصل على العديد من العروض على صفحة واحدة، كل ما عليك فعله مقارنة الأسعار والمزايا، ثم انتقاء الوثيقة التي تفضلها!

على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى طلبك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالولاية، إلا أن مكاتب المقاطعات المحلية ووكلائها يمكنهم مساعدتك من خلال زيارتهم شخصيا أو الاتصال بهم عبر الهاتف.

زيادة احتمالية الإصابة بالأمراض- يستمرّ جهاز المناعة لدى الإنسان بالنمو حتى سن المراهقة. وبالتالي، يكون الأشخاص في هذه الفئة العمرية معرّضين للمشاكل الصحية والإصابة بالأمراض المُعدية التي تتطلب عنايةً طبية جادّة.

أماكن استخراج البطاقة الصحية للمدارس والأوراق المطلوبة

التطعيمات الوقائية تتيح هذه الخدمة توفير التحصين والحماية للأفراد والمجتمع من الأمراض المعدية حسب توصيات ومعايير الدولة ومنظمة الصحة العالمية.

تسجيل دخول المنتسبين اتصل بنا الصفحة الرئيسية الشركات نور الامارات لمحة عامة الإمارات العربية المتحدة

Report this wiki page